هلاك طاغوت لبنان
خطبة الجمعة
الشيخ عمر بن إبراهيم أبو طلحة
ان الحمد لله تعالى نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله العظيم من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله يا ايها الذين امنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن الا وانتم مسلمون اما بعد فان اصدق الكلام كلام الله عز وجل وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه واله وسلم وشر الامور محدثاتها وكل محدثه بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار
قام العالم في احداثه المتسارعه التي تحرك المسلمين والكافرين في مطلع هذا الاسبوع على خبر مصرع طاغوت لبنان نصر اللات الرافضي والذي قتل على يد اخوه القرده والخنازير فخاض كالعاده في ذلك الخائضون فمن فرح وحزين والله سائل عباده يوم القيامه ومحاسبه يوم ياخذ للذره من الذره وان كان لمثل من كلمه اقولها فاقول ماذا كان انهلك سباب يتشرف ويتباهى ويصرح بانتسابه لمذهب الرفض والاماميه ماذا كان ان هلك دعوا المنكوبين والمقهورين والمكلومين من اخوان فليفرحوا وليشمل بدوا ذلك وليعلن ليشفع غيض نفوسهم وصدورهم احقا بلغت فلسطين والاقصى
والاقصى على شرفه وجلالته بيت المقدس ابلغت غزه عندكم منزله تقارع ثوابت الدين واصوله والله الذي لا يحلف الا به والله الذي لا رب سواه لو جاءنا فرد لنا مساجد الارض كلها بعد ان صلبت لما اخرجه ذلك عندنا عن راضيته للعنا في الليل والنهار لانه سبب لامنا عائشه والله الذي لا اله الا هو اقسم بالذي احل القسم لو ان رجلا سب امنا عائشه رضي الله عنها مره واحده في العمر ولم يتب واعطانا السماوات السبع وما فيهن ومنحنا الاراضي السبع وما فيهن لا لعنا ولا ما رضينا عنه ولا تمنينا هلاكه ولا فرحنا بموته ولو مات على يد الخنازير هبوا
هذا الرافضيه صادقا في مزاعمه هبوا مزاعمه لم تكن مطيه مجوسيه وال العوبه وغرض فارسيا ابوه كان صادقا في تحرير الاقصى والدفع عن الغزيين اخرجه ذلك عن راضيته دعونا من حجج الحزبيين المموجه الملوله الرخيصه انهم لم يكتفوا بان خلعوا على الرجل شهيد الوطني والقضيه حتى قالوا شهيد القدس جعلوه بمصاف سليماني ستكتب شهادتهم ويسالون جاؤوا لمصطلح شريف عزيز كريم شريف العالي شريف العلو في الاسلام ووضعوه في احضان مارق لا يالو فينا اهل السنه الا ولا ذمه والله الذي لا يحلف الا به لو ان رجلا ذا اصول سنيه رد لنا مساجد الارض كلها بعد ان سلبت
من اليهود والنصارى بناها وطيبها وهذبها ومنحنا اياها وجاء الى مسلم فقتله بغير حق لقتلنا به ولم نرحمه لصالحه الكعبه على شرفها وسددها زادها الله شريفا وتعظيما لا تبلغوا قدر قطره دم واحده من مسلم اي مسلم على وجه الارض تسفك بغير حق طافى نبينا صلى الله عليه وسلم بالكعبه ليله فنظر اليها موقرات وما اطيب ريحك ما اعظمك وما اعظم حرمتك والذي نفسي بيده لحرمه المؤمن اعظم عند الله تعالى حرمه من ماله ودمه وان ظن به الا خيرا بل قال صلى الله عليه وسلم لزوال الدنيا باسرها بكل مساجدها ومقدساتها لزوال الدنيا باسرها اهون عند الله من سفك
دم مسلم واحد بغير الحق لو ان اهل السماوات العلى بمن فيها من الملائكه المشرفين المقربين واهل الاراضين بمن فيهم من الاولياء اجتمعوا على عبد فقتلوه بغير حق لغضب الله عليهم ولا اكبه جميعا في حمراء جهنم ولا يبالي كيف تحكمون م لكم لا ترجون لثوابت دين الله وقارى هذا هو دين الله بلغت غزه عندنا ان نرفعها فوق الدين الرافضي والسني سني والمسلم مسلم مشرك مشرك الدين اجل من ان نتلاعب فيه اصدقوا في وصفه قولوا شهيد الرفض الزينبي الفاطمي الخميني الايراني الفارسي الخامنئي السباب اللعام يطعن بامنا عائشه يتناول ابا بكر وعمر بالساب يقول بتحريف
القران ينتسب الى الرافضيه ويعتز ذلك ويتباهى لماذا تصرون على تبرير غير المبرر لماذا ترتع في الظلم وتزعمون انكم تحاربون الظلم اقسم بالله لو كان نصر نصرتي سنيا ذا اصول سنيه وقتل من قتل من المسلمين العزل الابرياء وتباهى هو وجنده بالقاء براميل المتفجرات على رؤوسهم فقتل النساء والاطفال وحرر بعد ذلك بيت المقدس ووهبنا اياها للا قلناه ولا لناه ولا ما رضينا عنه ولا تمنينا هلكه ولا فرحنا ولو هلك على هذه الخنازير كيف وهو دني حربه مع اخوانه اليهود لاجل النفوذ والسيطره ولاسباب دنيويه كثيره لا يعيها من لا يعي
الحقائق والعلم ارايتم الى ماكرون الفرنسي الشاذ الذي يمد اليهود بمدد والله انه اهون عندنا في هذا الشان من نصر الله لقد اذى نبينا صلى الله عليه وسلم واساء اليه نكايه واغاه حينا اما نصر واشباه فيتقرب ويتدنى الله بسب امنا عائشه في كل يوم وحين ان القلب ليمتلئ اغاظه وحنقاً ولا يخفوه انهم قوم [موسيقى] مقهورون انك تتحدث الى اقوام مسحوا دماء اطفالهم باكف عن وجوههم وجلودهم لقد جبذ اشلاء ابنائهم وبناتهم من تحت الانقاض التي قصفها جنود نصر اللات وهو يفرح ويتباهى بذلك ها انتم تجرمون النتن نت اليهود لغمس يده في دماء اطفالكم وتخربه بلادكم وترجون
من العالم كله ان يجربه لماذا اذا تنقمون على قوم يفرحون بموت من صنع بابنائهم انكى مما صنعه هنه بابنائهم ام ان دياركم اطهر ودماء ابنائكم اشرف علمنا نبينا صلى الله عليه وسلم ان نفرح وان تعالى في فرحنا اذا قتل طاغيه زال شره وخف فساده وارتاح المسلمون منه والله لو مات طاغيه فارتاح مسلم واحد منه لفرحنا الم يكن اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم يفرحون ويبشرون رسول الله في الغزوات بموت طغاه الشرك من ساده قريش لما اخبروه بموت ابي جهل وبمصر فرح صل صلى الله عليه وسلم حتى جاء ونظر اليه وملا عينيه منه لما قتل علي عمرو بن ابد فرح الناس
وكبروا وهللوا واقر النبي صلى الله عليه وسلم هو نفسه صلى الله عليه وسلم لما هلك كسرى فرح وبشر الناس وقال هلك كسرى فلا كسرى بعده الله في كتابه العظيم اوجب على النبي صلى الله عليه وسلم ان يحمد ربه على هلاك الظالمين والطغاه يا جماعه الله العظيم يقول في كتابه لما وصف القاسيه قلوبهم والذين يتبعون الشهوات ويسير يسيرون وراء ابليس حتى اذا فرحوا بما حتى اذا فرحوا اخذناهم بغته فاذا هم مبلسون اخذناهم يعني اهلكنا الظالمين اخذنا هم بغته فاذا هم مبلسون فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمد لله رب العالمين الحمد لله
لان دابر الذين ظلموا قطع ذكر هذا الشوكاني الشوكاني قال في هذه الايه نص صريح على ان هلاك الظالمين نعمه عظيمه تستحق وتستوجب الحمد الواحدي في تفسيره قال اوجب الله على نبيه صلى الله عليه وسلم واصحابه ومن كان من المؤمنين في ذلك الوقت ان يحمدوا الله على هلاك الظالمين ونظير هذه الايه ان الله لما ذرك ذكر مطر المعذبين قال فساء مطر المنذرين ما اجمل الوقف عند قوله المنذرين ثم قال بعدها قل الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى لماذا قال النبي صلى الله عليه وسلم اذا هلك الفاجر والكافر استراحه استراحه منه العباد والبلاد والشجر
والدواب موت الظالمين نعمه الله يقول يا ايها الذين امنوا اذكروا نعمه الله يا ربنا اي نعمه من نعمك نذكر اذكروا نعمه الله اذ جاءتكم جنود فارسلنا عليهم ريحا وجنودا لم تروها وكان الله بما تعملون خبيرا هلاك الظالمين نعمه ها هو النبي صلى الله عليه وسلم ومن معه من المؤمنين يفرحون فرحا يوافقون فيه فرح الروم من اهل الكتاب من المشركين وكان الروم قد اقتتلوا مع الفرس فغلب الروم الفرس فانزل الله على نبيه صلى الله عليه وسلم فاليوم الذين امنوا من الكفار يضحكون انزل الله على نبيه صلى الله عليه وسلم ويوم اذ يفرح المؤمنون بنصر الله
عفوا هذه الايه اي نصر الغلبه والظهور لماذا يفرح المؤمنون لان الروم غلب الفرس الروم اهل كتاب اهون شرا من شرك الوثنيين الفرس ففرح المؤمنون واما الايه الاخرى التي ذكرتها لكم ففيها مشاكله ومجانس الله في كتابه ذكر نعمه على اهل الجنه فقال فاليوم الذين امنوا من الكفار يضحكون وكان قبلها بايات في نفس السوره ذكر ضحك الكفار من المؤمنين في الدنيا ها هو النتن يفرح ويغني ويصفر وجنده يفرحون ويفرقون الحلوى وعلى شاشات التلفاز الرسمي يفرحون بقتل قيادات المسلمين والذين هم رموز للمقاومه يفرحون يبدون فرحهم لماذا خرست السنتكم
ونبحت عندهما فرح طائفه من اهل السنه بعض الفرح لقتل مقتل نصرت خرس لسان كان يسب امنا عائشه اغلق فم كريه كان يتناول اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم موافقتنا للكفار بالفرح لا يستلزم رضانا عن الكفار من قال لكم ان فرحنا معهم يعني اننا صرنا معهم هؤلاء يفرحون كبرا وغطسه وتاليا ونحن نفرح ايمانا ودينا شتانا بين فرحنا وفرحهم سارت مشرقه وسرت مغربا شتانا بين مشرق ومغرب القدس يا اخواننا اشرف منزله من ان يطهرها رفض وعصيانه افيقوا من سكرت الرافضي والسني سني لا نقدم غزه على ديننا ولا نقدم القدس على ثوابتنا ولا نقاتل لاجان نقاتل لمرضاه
الله لتكون كلمه الله العليا والله لو هدمت الكعبه حجرا حجرا لعلمنا وتيقن ان الله سينصر اهل السنه في حين ولا ينصره الله عز وجل بالخداع ولا بالممارسه الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي الجميع وان يدلهم على الحق وان يهديهم لما فيه مرضاته اقول ما تسمعون استغفر الله لي ولكم الحمد لله رب العالمين اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين كم من خبر يا اخواننا حملته لنا كتب الاسلام في فرح اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم عند هلاك الظالمين اطاعوا ربهم واوجب ذلك عليهم ان يحمل الله هلاك الظالمين نعمه توجب عليهم ان يحمدوا
الله لما هلك مسيلمه الكذاب الذي ادعى النبوه ماذا فعل ابو بكر فرح ومن ابدائه للفرح ان سجد شكرا امام الناس لما راى علي المخدج ذا الثدي في جيش الخوارج ماذا فعل من شده فرحه سجد شكرا وسجد الناس معه ابداوا عن فرحهم يا ايها الناس والله ان ان الطير في السماء وديدان الارض لاتفرح بهلاك الطاهر يا جماعه الله يقول في كتابه فما بكت عليهم السماء والارض لما هلك الرافضي القربي ابو طاهر وكان قد قتل المسلمين وسفك الدم الحرام في بيت الله الحرام وعطل الحج لسنين لما هلك قال ابن الاثير فرح الناس بهلاكه وبشر الناس بعضهم بعضا الذهبي في كتاب العبر
قال هلك لرحم الله فيه مغرز ابره والحمد لله رب العالمين وكرر ذات العباره في ترجمه الرافضيه عبيد الله المهدي يفرح اهل السنه اذا مات الطغاه لما مات الحسن بن صافي الرافضي من امراء بغداد ابن زادان شيعي خبيث انكى بالمسلمين وباهل السنه لما فات من فرح الناس بمقتله انهم مشوا في الشوارع والاسواق يهتفون ويصيحون بموته ويبشر بعضهم بعضا ذكر هذا الحافظ ابن كثير في تاريخه وابن العماد لما مات ابن ابي دؤاد المعتزلي الضال الخبيث الذي على يده قتل جماعات من العلماء وفتن الناس في دينهم وورث الناس بدعا كلاميه ما زلنا نتجرع غصص الى يومنا
هذا لما هلك فرح الامام احمد فرح بل قال كلمه رواها عنه الخلال قال ومن لا يفرح اليوم بهلاكه ومن لا يفرح اليوم بهلاكه ابن الشراعه البصري من فرحه بهلاك ابن ابي دؤاد قال افلت نجوم سعود ك ابن داوودي واقبلت نحوس ك في جميع ايادي فرح بمصرع الخلق جميعا فرحت بمصرع البريه كل من كان منهم موقنا بمعادي لما هلك ابن المعلم الرافضي فرح الناس وبشر بعضهم بعضا في الشوارع الرصافي ابو القاسم الخفاف قال من شده فرحه في ذلك اليوم والله ما ابالي اليوم كيف قتلت وقد شهدت مصرع الخبيث والله ما ابالي اليوم كيف قتلت وقد شهدت مصرع
الخبيث لما مات بشر المريسي وكان خبيث المذهب مبتدعا ورث الامه بدعا كلاميه لما مات فرح الناس وبشر بعضهم بعضا محمد بن سعيد قال رايت بشر ابن الحارث من شده فرحه بموت بشر المريسي يبكي من شده الفرح الحجاج الذي اذى المسلمين وسفك الدل على الحرام واذى بعض اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ما سبهم لكنه اذاهم فرح بموته اصحابه العلم ابراهيم النخعي سجد شكرا ورؤي باكيا من شده الفرح وقال الحمد لله الذي قتل الحجاج الحسن البصري رؤيه في السوق من شده فرحه يبكي ويقول اللهم ان الحجاج عقير انت قتلته فلك الحمد ولك الشكر وسجد شكرا وسجد
معه طوائف من العلماء عبد مجيد ابن عبد الع العزيز بن ابي رواد وكان من دعاه الارجاء وهب القرشي وكان من المبتدعه لما هلك فرح الناس وبشر بعضهم بعضا في ترجمتهما اقراوا سلمه بن شبيب يقول الحمد لله الذي اراح وازاح شراح المسلمين منهم واشاح شرهم عن الناس زاح الشر يا اخواني فرحوا المسلم بهلاك الظالم دليل على سلامه اعتقاده في الولاء والبراء لماذا لما قتل الروافض صداما وفرحوا في صبيحه يوم الاضحى واظهروا الفرح في شوارع وعراق خرست وخرس اعلامكم لماذا لما ابد النتن الفرح وفرقوا الحلوى خرست وخرس اعلامكم ولما بعد ابدا بعض اخواننا بعض
الفرح نبحت ونبح كلابكم اننا مسلمون سنيون نحب في الله ونوال في الله ونعلم ان ولاءنا يتجزا وان حبنا وبغد يتبعض وندور مع مصلحه شرعنا ونطلب مرضاه ربنا نبغض اليهود ديانه لقد سبوا الله وادعوا فيه ما لا يحل النصارى سبوا الله سبه ما سبه اياها احد من العالمين الروافض سبوا نبينا صلى الله عليه وسلم وقدح في عرضه ونالوا منه ما لم يفعله احد في اي دين مع نبيه نبغض لله ونحب لله ونوال لله ونعادي لله يا الله كم قهر قلبي تصريح حماس الناطق الرسمي باسم هذه الجماعه المجاهده الكريمه التي نحبها ونفخر نرفع رؤوسنا عاليه بجهادهم منذ عام
وقد خسرنا ف اما من الناس لمواقفها في مناصرتهم ولا نزال لكنه اذى قلوبنا والله وكسر شوكتنا ما رايناه من تصريحات فجا بارده ممجوج لا قيمه لها قد يكون لبعضكم عذر في التوافق العسكري والتعاون وتقتضي ذلك السياسه الشرعيه لكن راعوا الفاظكم انتقوا كلماتكم اشكروا من اعانكم لكن لا تبالغوا في الشكر فتغرس المين فت الروافض اليوم تعصف بالناس صار المثقفون وانصاف المثقفين ظنونهم على الحق بسبب شكركم ومواقفكم يا نذير الشهم يا ايها المجاهد لماذا تضع صوره نصر اللات عند مطلاق الصواريخ اتطلق صاروخا وتضع صوره عند اصل مطلاقه وتقول هذا اهديه
شكرا للشهيد نصرت اتست انصر الله وتستدعي تسديده لرميه وقتل الخنازير وتستشعر بسب لنبينا صلى الله عليه وسلم لا والله لن تفلح ابدا هذا نذير شؤم لا والله لن تفلحوا ابدا بهذا هذا نذير الشؤم ماذا تفعلون حينما ترون الله عز وجل وقد اضللتم جماهير المسلمين الناس لا تفرق بين الولاء والبراء تعتقد ان مناصر فلسطين وغزه على الحق دوما باتوا يعتقدون الروافض على الدين وعلى الحق والله ما ناصرنا هنيه الا لاعتقادنا انه سني ولو علمناه رافضيا لبتنا نطعن فيه في الليل والنهار سليمان قتله الامريكان وبيد الامريكان نصر الله نصر اللات الرافضي
طاغيه لبنان قتله الامريكان بيد اليهود فرحنا بمقتله لا يرفع نقمت عن قاتله نفرح ونبدي فرحنا ونبدي شمتنا وننادي [تصفيق] بذلك نؤيد من يقول نفق الخسيس فيا ما اذن هللي من ادل الخضراء حتى الموصلين يا ربي انت قتلته فهيئ لنا قتل قاتله في ذات الموللي اطلت فيما لا ينبغي الاطاله فيه اطلت وانا اتكلم في مبادئ اعتقاد اهل السنه والمسلمين لكن الحال يقتضي هذه الاطاله اننا اهل السنه وبايجاز لا يمنعنا شيء من عقل ولا دين ولا شرع ولا عرف ان نفرح وان نبدي فرحنا بهلاك هذا الظالم لقد اذى المسلمين وانتهك حرمات الناس وسفك الدماء
المعصومه كم نال اليهود من لسانه لعنه الله سبا ونال اطفالنا ونساؤنا ورجالنا وديارنا منه سفكا وضربا وقتلا كم سب لعنه الله الصهاينه في الليل والنهار وغرز خنجره في ظهر اهل السنه وفي خواصر وقتلهم وذبحهم لقد كان يتباهى ان جنوده يفعلون الافاعي بالارهابيين الذين هم مساكين اهل السنه وسلوا القصير ومضايا وغيرها من مواقع فلسطين وسوريا فتجب تجبهم عما فعله حزب اللات حزب بلات الذي الذي صنع باهل السنه ما لم يصنعه اليهود باهل غزه ما الذي تريده منا يا يا متحدثا باسم حماس اتريد ان تفتن الناس اتريد ان تفتن الناس ليس لكم بعد الله من ناصر الا هذه
الشعوب الحيه الكريمه فتمسكوا بهم لا تدفعوا ولائهم لا تدفعوا ولائهم اهل السنه جم غفير اعداد كبيره اهل سوريا مغتاظ مغتاظ منكم اهل العلم واهل الفقه مغتاظ منكم افيقوا بارك الله فيكم افيقوا انكم لن تجدوا النصره بالتوافق التام مع الروافض ان كان تعاونكم عسكريا فابق عسكريا وابدوا ذلك بوضوح قولوا للناس عقيدتنا في اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم كذا في القران كذا اكتبوا انشروا بيانا موثقا في مواثيق حماس المنشوره سموا كباركم وقادت باسماء اصحاب النبي عليه وسلم سموا ابا بكر وعمر وعائشه حتى يعرف الناس من انتم وما انتم عليه والله لاباده
غزه كلها عن بكرتها اهون علينا من صاروخ يطلق معه صوره نصر الله الذي يصب امنا عائشه اسال الله العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم صل على محمد وعلى اله واصحابه اجمعين يقول بعض الناس ان الهالك الرافضي نصر اللاتي له تسجيل على قناه الجزيره قديم يصرح فيه بانه لا يسب ام المؤمنين عائشه ولا اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ويحتجون بذلك علينا لاخراجه من الرافضيه الجواب اولا بارك الله فيكم دين الرافضه لا يؤخذ من اعلامي على قناه اعلاميه يشاهدها جماهير المسلمين دين الرافضه يؤخذ من علمائهم ومن كتبهم التي نصوا عليها ما
بناخذ الدين من بيع بليله بناخذ الدين من علمائهم وعلماء الرافضه واغلب رافضه الارض اليوم اماميه اثني عشريه صرحوا بكفر اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم الا في اما قليله صرحوا واجمعوا على تحريف القران اجمعوا على الطعن في امنا عائشه اجمعوا على الطعن في ابي بكر وعمر ولهم اصول يخالفون فيها الاسلام على راسها انهم يشركون بالائمه يؤلهون الائمه ويعطونهم ما لا يعطيهم الا المشرك لبا لمعبو فيجعلون له قدره ليست الا من خصائص الرب سبحانه ويسالون الائمه ما لا يقدر عليه الا الله كجعل له علم الغيب ونحو ذلك من العلوم ويسالون
الكفر الاكبر حسن نصر الله صرح في هذا اللقاء على الجزيره انه يتبع في ذلك الخميني وهذا من اكاذيبه الصريحه فان الخميني صاحب مذهب ومبدا وله مؤلفات وابدا عن مؤلفاته عن عقدته في مؤلفاته تلك المؤلفات كالحكومة يعلمه غيرهم من البشر بل يعلمون الغيب وان لهم سيطره تامه على جميع ذرات الكون الى غير ذلك من كفريات الخميني وحسن نصر اللات يصرح انه على دين الخميني وعلى دين الخامنه اليوم وانه ينتظر الامام المخلص وله فيديوهات اخرى صريحه صريحه في سب ابي سفيان ومعاويه وجماعه من اهل ا السنه من اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
وقاعدت نحن اهل السنه والجماعه اذا اختلف القول في رجل ل انزاله منزلته يجب عليه ان يصرح ويبين بالحق ويجب عليه ان ينتفي من الباطل يجب عليه ان يقول انا لست رافضيا على دين الرافضيه وهو له عشرات التصريحات انه على دين الرافضيه فالفرض الذي فرضه الله علينا ان زالا لمنزله الرجل ان نجعله في مصف من صرح انه معه و كان منهم وصاحبه من كان محسوبا عليهم فهو حزب تابع لايران ذراع من اذرعه ايران من اذرع ايران في المنطقه حزب توسعي استيطاني يوسع نفوذ ايران والمجوس في هذه البلاد السنيه ثم بارك الله فيكم كونه يوافقنا في الاعتقاد شيء وانه هتك
ستور اهل السنه في س سوريا باسم مساعده نظام بشار ودحر المقام الارهابيين شيء اخر فقد بدا للعناني انه قتل الاطفال وسفك دماء النساء واغتصبه وفعل الافاعيل ما لم يفعله اليهود في الفلسطينيين فهذا شيء ثابت ينادي فيه الناس اجمع بذلك لهذا كان حسن نصر اللات وامثاله يحاولون ما استطاعوا تبييض صفحتهم ومسح عارهم مع ان هذه العيوب والجرائم لا تمسح بالتقادم لكن كانوا يفعلون كانوا يحاولون واذ من المثقفين وانصاف المثقفين من المحسوبين على السنه وما اكثرهم يتبعونهم في ذلك هذا كله سوى انهم يتدين بالتقيه يا اخواننا لو كان بيننا وبين احد
خلاف ونزاع ايا كان نزاع ديني فما السبيل للوصول للحق المرد للكتاب او العقل اما النقل واما العقل هؤلاء لا يوافقون انا في نقل ولا يوافقون انا في عقل ويقولون تسعه اعشار الدين في التقيه من لا تقيه له لا دين له التقيه ديني ودين ابائي فيستطيع نصر الله ان يصرح تصريحا سياسيا كغيره يشتري به قلوب السذج لماذا تغضين الطرف والاسماع والابصار عن جرائمه في اهل سوريا في اهل العراق في اهل اليمن هل رايتم سوريا واحد حدا يوما عاميا او عراقيا يسب الصحابه يسب اهل غزه يفرح للذي يجري فلسطين يوافقوا اليهو على التطبيع هل رايتم عميا سنيا واحدا في العراق في سوريا
في اليمن في بلاد الاسلام يوافقهم على ذلك لم نراهم ولكنهم شعوب مقهوره قهر في قلوبهم دفين غيظ في نفوسهم مكين لما قدروا فرحوا من اول من ابدا صوره الفرح نصر الله حزبه لما اخذوا القصير وهجروا اهلها وقتلوا وسفكوا ودمروا وضربوا الصواريخ والقوا البراميل وصوروا انفسهم وفرحوا بذلك لما فعلوا ما فعلوه هم اول من فل وزع البقلاوه والحلويات على الناس في لبنان يريدون نشر المشروع الرافضي اترك كل ذلك واتمسك بمقطع قديم له في الجزيره انه قال انا لا اعرف من عائشه اعوذ بالله لذا الحد تركت عقلي وديني وفهمي وتسليمي للثوابت لا يقول هذا مسلم ولا يعيه الا
اي كافر او او مغرض لا يقول به الا كافر او مغرض يريد ان يضل اهل السنه وبارك الله فيكم ان [موسيقى]