Skip to content Skip to main navigation Skip to footer

كفوا عن أعراض المجاهدين

خطبة الجمعة

الشيخ عمر بن إبراهيم أبو طلحة

خطبة غير منقحة

تم انتاج نص هذه خطبة بالذكاء الاصطناعي و لم يتم مراجعتها بعد!

ان الحمد لله تعالى نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله العظيم من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا من يهده الله فلا
مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان
محمدا عبده ورسوله يا ايها الذين امنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن الا وانتم
مسلمون اما بعد فان اصدق الكلام كلام الله عز وجل وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه
واله وسلم وشر الامور محدثاتها وكل محدثه بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله في
النار يا ايها المتكلمون بغير علم ولا وعي ولا فهم ، سدوا
افواهكم القبيحه المنتنه سدوا اذانكم سماعه الكذب
والافتراء والبهت كفوا السنتكم البغيضه
الجاهله عن النيل من اعراض المجاهدين في ارض غزه وسوريا كفو رحمه بكم لا
بهم فهم مع الدمار يعيشون معاني العزه والكرامه وانتم
في ظل اولياء اموركم تعيشون
الحسره وتتجرع الغيظه
وتفاهه الترفيه هؤلاء القوم يحاربهم كل كافر بغيض يكره الاسلام واهله
جيوشهم قادتهم يمينهم
ويساره شرق وغرب اعلامهم المسموع والمرئي والمقروء جنودهم الذين اجتمعوا من اقطار
الدنيا جاؤوا ويسيل لعابهم على دماء المسلمين في ارض فلسطين حكومات خائنه
مطبعه انظمه فاسده بغيضه حكام ورؤساء وسلاطين خونه خذلوا
الاسلام وخذلوا المسلمين وحاربوا شعوبهم اعمال واموال
ومنظمات ومؤسسات ووزارات واجهزه ومخابرات كل هؤلاء يسعون في اهلاك اسطوره
حماس كلهم يلتذ برؤيه دماء المسلمين واشلاء
اطفالهم كلهم يرقص على جراح المسلمين افترض ايها المسلم الموحد الذي تزعم انك
يريد الله والدار الاخره بعد هذا كله ان تحسب على هذه الزمره وهذه الطائفه الا بئس
القرين هم في الوقت الذي يخرس لسانك فيه عن النيل
من الخونه هؤلاء قوم يدافعون عن ارضهم عن عرضهم
يسعون في فكاك اسيرم في كل قوانين الدنيا واعراف العالم
المعاصر الذي تؤمنون به يمدحون ويعظمون لا يقدح فيهم الا المحارب الكافر
والخائن المارق يا ايها المتج
شئ من الوان الطعام
والشراب المكدس في معدتك اقل عليهم الكلام لا تذكر المجاهدين
الا بخير انهم قوم يحبون الله ورسوله يريدون العيش في ديارهم بسلام وان يقيموا
دينهم بعيدا عن اتفاقيات العار التي تلزم الشعوب بالطوا عيه والانكسار الى غير دين
الواحد الجبار النبي صلى الله عليه وسلم مر على
مجاهد خرج من بيته في سبيل الله يريد ان يقوم الاسلام وان تعلو كلمه الله على
اشلائه ودمائه ما وجد اكرم من روحه ليبذل رخيصه في سبيل الله ووضعها على كفه
مجاهد خرج ووقف في صف الجيش الذي يسويه النبي صلى الله عليه وسلم فنتق بطنه قليلا
فنخه النبي صلى الله عليه وسلم بعصاه وقال استوي يا سواد فقال متقصد اوجعتني يا رسول
الله الله بعثك الينا رحمه وانت اوجعتني فقال صلى الله عليه وسلم واي شيء تريد قال
القود اقد ني من نفسك يا رسول الله مجاهد منزلته عند الله عظيمه سيد البشر
يسارع من فوره فيكشف عن بطنه الشريفه يقول له خذ مني يا سواد يا حب ذا قصاص الدنيا
ولا قصاص الاخره تعرفون الخبر ثم الرجل جلده النبي صلى الله عليه وسلم المباركه
وقال اردت قال اردت ان تكون اخره ما المسه من هذه الحياه الدنيا سيد
البشر يسارع في ارضاء جندي جاهد في سبيل الله من عاد اولياء الله حاربه الله ولا
يداني لاحد بمحاربه الله سيد البشر في هذه الامه بعد نبيها
صلى الله عليه وسلم الصديق الاكبر في يوم راى جماعه من المجاهدين سيوفهم ما زالت
تقتل من دماء المشركين راوا رجلا من المشركين لم يسلم بعد فاسمعوها كلاما
يغيظه فقال لهم ابو بكر وهو يسجر الا تعرفون من هذا هذا سيد قريش
فقال له النبي صلى الله عليه وسلم يا ابا بكر لعلك
اغضبتهم ان كنت اغضبتهم فقد اغضبت الذي في السماء هؤلاء مجاهدون كيف تغضب المجاهدين
الذين يقاتلون لاجل الله فعاد الصديق اليهم واسترضاء اخطا
مجاهد خطا غليظا عظيما حتى ان عمر بن الخطاب قال يا رسول الله مرني فلا رب
عنقه فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ليس ذاك لك
مجاهد مجاهد حمل سيفه خرج بنفسه وماله بدري احدي قاتل بجنب النبي صلى الله عليه
وسلم حمى شخص رسول الله واراد ان يرفع رايه التوحيد ليس ذلك لك يا عمر يا عمر
لعل الله اطلع على اهل بدر فقال اعملوا ما شئتم فقد غفرت
لكم اعراض المجاهدين مصونه دماؤهم شريفه كف لسانك
عنهم يعيشون الهم والخوف اهلهم يعيشون رعب الخوف من القصف والدمار
والعيش تحت الانقاض من النزوح من التهجير من الجوع من بكاء
اطفالهم المجاهدون في ظلمه سراديب الانفاق يتنفسون الغبار يمشون حفاه يطاقون على
الطين ينامون على السلاح يفترشون القنابل يحمون بيضه الاسلام يدافعون عنك وانت ليس
لك عمل الا ان تنال من سمعه المسلمين لو كنت عالما فتكلم بعلم لماذا تطلق لسانك
وتنال من المجاهدين كف لسانك عنهم انهم قوم يقاتلون لاجل لله الا
تخاف ان يسالك الله يوم القيامه عن قولك فلا تجد لك مخرجا الا تخاف ان تكون من من
حارب اولياء الله الا تخاف ان تكون ممن اذى الله واذى رسوله ممن اذى المؤمنين
والمؤمنات بغير ما اكتسبوا ممن عمل عملا عظيم الخطر ولا يحسبه الا عملا هينا الا
تخف ان تقول كلمه تقع من سخط الله فتهوي بها في جهنم 70 خريفا دماء المجاهدين
مسموما وعاده الله في هدك منتقص معلوما من اطلق لسانه فيهم بالثلب ابتلاه الله بموت القلب كفوا
السنتكم دعوهم يجاهدون تكلموا في اصلاح نياتهم في حثهم على الصبر
في تقويه عزائمهم على الجهاد لا تتكلم بكلام يوهن قوه المساكين الضعفاء ويقوي
شوكه الاعداء كفوا السنتكم واشتغلوا برغيف
عيشكم بكهربا بمياه بغاز الذي يوفره
عدوكم غنوا مع المغنين اذهبوا وارقصوا مع الراقصين من على المنبر هاه انا افتيم
العبوا مع اللاعبين ودعوا المجاهدين وعند الله لقاء المختصم لا تكون ييدا ضاربه مع اليهود
وذباب الكترونيا وحشرات لحكومات خائنه لا هم لها الا ان تسقط
المجاهدين اسطوره الحمويين تسيطر عليكم لا هم لكم الا ان يتركه نصرتهم اهل الاسلام
ولقد فشلتم ان اهل الاسلام قاطبه ممن يعرف الله
ويعرف رسوله يقف مع من يحارب اعضاء الله ورسوله هؤلاء هم خير المؤمنين خير
المؤمنين الناس يقولون للنبي صلى الله عليه وسلم كما في الصحيحين يا رسول الله
من خير المؤمنين انبئ بخير المؤمنين يعرفون ماذا قال قال رجل مؤمن في شعب من
شعاب المسلمين يترك الناس ويجاهد في سبيل الله
بنفسه وماله رجل مؤمن في شعب من شعاب المؤمنين
يجاهد في سبيل الله انت تخوض في خير المؤمنين يا رجل من
عظم كرامه المجاهد عند الله ان النبي صلى الله عليه وسلم قال كما في صحيح مسلم حرمه
نساء المجاهدين على القاعدين كحرمه امهاتهم حرمه نساء المجاهدين على
القاعدين كحرمه امه وايما رجل من
القاعدين خلف رجلا من المجاهدين في اهله بالخيانه اقامه الله يوم
القيامه فلا يتركه حتى يخذ المجاهد منه ما شاء قال صلى الله عليه وسلم والتفت للناس
فما تظنون المجاهد سيترك له من حسناته عبد الله بن عكيم صحابي جليل يروي عنه ابن
سعد وغيره وثبت هذا عن غير عبد الله بن عكيم انه قال لله علي ان لا اعين على دم
خليفه بعد مقتل عثمان قالوا له يا ابا معبد انك لم تكن في المدينه انا قتل عثمان
لم تعن على دم عثمان قال اني اخشى ان يكون سكوتي عن مناصرته اني اخشى ان يكون كلامي
فيه عونا على دمه اتتم في قوم يدفعون عنكم اطماع اليهود
لو افلت اليهود لاتو على كل بر وفاجر فيكم لم يفرقوا ساعه اذ بين سلفي ولا بين غيره
لو افلت اليهود باطما عهم لم يراعوا فيكم الا ولا ذما ولا رحما لاكلو اكلا وبادو عن
باد وجه البسيطه انهم يدفعون مكر اليهود واطماع
اليهود عنكم قاتل الله جهلكم اعينوا اخوانكم لا تكونوا عونا للشيطان عليهم لا
تتكلموا بكلام يخذلهم ولا تخافون ان يدعو عليكم مجاهد مقهور مظلوم خذلتم فيستجيب
الله له لا يجعل لدعوته حجابا فيما بينه وبين السماء ان استجاب الله له قسم ظهرك
الم يكن اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم و سلفنا يعدون الورع الكف عن اعراض الناس كف
عن اعراض المجاهدين لو تكلم احدكم بعلم لا قبلنا منه لكنكم تتركون الناس يخوضون في
اعراض المجاهدين بغير علم الا يكفيكم انكم تركتم السنتكم العفنه
تثني على حكومات وحكام خونه لتجمع على انفسكم الوقوف على راس الكفر بالنيل من
اعراض من يقاتل عدو الله وعدو رسوله ثبت الله
المجاهدين وسدد رميهم وثبت من دعمهم ومن نصرهم ومن وقف معهم نردد مع
الملثم اما النصر واما الشهاده جهاد في سبيل الله حتى ننال احلى الحسنى
هذا هو ديننا وعلى هذا تركنا تركنا سلفنا وعليه نسير من بعدهم ان شاء الله اقول ما
تسمعون واستغفر الله لي ولكم فاستغفر الحمد لله رب العالمين اللهم صل على نبينا
محمد وعلى اله واصحابه اجمعين يقول
الطاعن الخبيث او الجاهل تعاون المجاهدون مع الروافض وايران
دوله شيعيه امام باطنيه رافضيه كافره زندقه والمجاهدون
تعاونوا مع دوله شيعيه رافضيه زنقه نقول
لهم بينوا لنا نوع التعاون
وحكمه وحدوده ونوع
اثره و ما يترتب عليه من مصالح ومفاسد
انتقدوه نقدا علميا شرعيا صحيحا وليتم
علماؤكم والا فاخر اخرسوا هذه الالسن ارحموا
المسلمين من تكلف الرد على جهلكم لا تاخذوا من عمر الدعوه في زمان الحرب
الزمان العزيز الذي يحتاج الاسلام فيه الى جهودكم واعمالكم من قال لكم ايها الجبناء اننا
نؤيد مطلق التعاون مع الروافض لماذا السنتكم
القبيحه تكيل بمكيالين هاهم اولياء اموركم بعد الصلح
وقبل الصلح ها هي بلادكم ووزارات ومؤسسات وجهات التعليميه
والتوجيهي تتعاون مع ايران الشيعيه الاماميه الرافضيه الزنديق منذ
سنين يتعاونون كل انواع التعاون العسكري والثقافي
والتجاري بل والديني ان يد
اليهود اليهود يدهم بالصوت والصوره مبسوطه اكفهم
موضوعه على المنابر على مساجد
المسلمين سيطروا على ما يسمى بتوجيه الخطباء بالخطاب الدين في بلاد
الاسلام بالتنسيق والتعاون الاجباري مع وزارات ومؤسسات دينيه وتوجيهي
وتعليميه بالصوت والصور فماذا انتم
فاعلون لماذا تنالون فقط من عرض المجاهدين لماذا يكون عرضهم كلا مباحا لكل احد احلال على بلابلكم الدوح وحرام على
طيورهم من كل جنس اليس امر الله ورسوله بالعدل والانصاف
ما اعز العدل والانصاف في زماننا من قال لكم اننا نرضى هذا التعاون عشنا العمر
نعظم الكتاب والسنه هذا منطلقنا ومنطلق انتم قال ولي الامر وفعل ولي الامر
منطلقاتها الكتاب والسنه لا نقدم عليهما احدا بالكتاب والسنه انكرنا هذا التعاون
الاخوان النصراني الحمساوي الرافضي منذ سنين وما زلنا عليه ولا نرضى هذا التعاون
بالكتاب السنه انكرنا وحاربنا فكره الدواعش صنيعه
امريكا انكرنا عليهم وحاربنا هم وتكلمنا فيهم لا ارضاء لسواد عيون حكومات
وانظمته الدين لقد استحلوا دماء المسلمين واجروا الدم المعصوم افسدوا على الناس
صوره اللحا والاثواب والكلام في شيخ الاسلام ابن تيميه انكرنا عليهم ديانه لا
ارضاء لحكومات بهذا الدين انكرنا على هنيه رحمه الله
وعلى من وافقه من القيادات بالثناء على الخميني والسليماني خ خميني والسليماني
كفار [ __ ] فرس مجوس لا يالون بالمسلمين الا ولا ذمه لا صله لهم بالاسلام
والمسلمين ما زال المسلمون الى اليوم الى اليوم ينالون من اثارهم ومن جندهم ومن
اتباعهم الويلات في سوريا الحبيبه وفي العراق
الحزينه لا نستقل باثر الخميني ولا سليماني ونرى ان كلمه هنيه في الثناء عليه
جريمه الكراه ماذا ابقيت للشهداء ان وصف الخميني وسليماني بشهداء القدس وما زالت
دماء الابرياء من اهل السنه على ايديهم حينما ادخلوا في جحيم قبورهم نناشدكم العدل والانصاف ان هذا الثناء مع قبحه وفساده لا
يخولنا ان نخرج هنيه من دائره الاس ولا ان نحكم عليه بالكفر ولا انه صار
من الروافض ديانه الدين يوجب علينا ذلك قد الرجل
معذورا بعذر وذكرنا لكم اشياء مما تعد من القرائن
قد يكون الرجل سمع من انسان ما لا يعرفه بالحقائق قد يكون جاهلا بحقيقه دين الرافضه هاهم مشايخنا
ومشايخ لا يكفرون اولياء اموركم ببيع الخمور لا يرجع عنوان ذلك استحلال لما
لانهم قد يكونون مغرر وكثير من الحكام الجهل من بعد القرن
السابع الهجري لا يوجد حاكم ولا ملك ولا رئيس يفقه في دين الله ياخذون فقهه من
شيوخ السلاطين فقد يسول لهم بواطن السوء او بطانه السوء ان يقولوا قولا لا يرضاه
الله ولا رسوله قد يعذر هنيه بعذر
ما لا نملك برهانا انه صر رافضيا وشيع ديانه هذا ما يجبه علينا الكتاب والسنه
انتم من جهاتكم لماذا تركتم الانكار على اولياء اموركم
لماذا تناسيت متقصدين موافقه اليهود باظهار الفرح بموت
هنيه اليس قد اذهر اعداء الله ورسوله الفرح بموته وفرقوا الحلويات على قنواتهم
الرسميه لماذا تناسيت زيه الرجل وجعلتم الاظهار بالفرح بموته من دين الاسلام
لماذا تركتم ذباب الالكتروني ينهش بعرض ولحم الرجل حيا
وميتا لماذا تناسيت مشاعره الوف مؤلفه من المسلمين المكلومين المقهورين المكبوتين
في زماننا بمقتل هنيه انما دافعنا عنه
ديانه لا موافقه لحكومه ولا لاحد المسلمون يعيشون زمان حرب هنيه رئيس
وزراء كما تقولون انتم منتخب شرعي وكان يسعى لتحرير بلده
وقومه لم يقل له تعال فنعطي الا الايرانيون ايران الشيعيه الرافضيه لم
نفعل ذلك ديانه والله ما صنعته لاجل الله والله ما صنعته لا لتحت اقصى ولا للدفع عن
المسلمين ولا لحمايه اهل السنه في فلسطين والله ما صنعوا ذلك الى لعوبه سياسيه
يتاجرون في قضيتنا وباسمنا هم يعلمون ذلك ونحن نعلم ذلك والعالم كله يعلم ذلك الا
الجاهل والغبي ايران قالت للمقاومين تعالوا فتحت
لهم الافاق مدتهم بالتعاون اللوجستي والسلاح والتكنولوجي اعطتهم رنيه صرح انهم
دفعوا له 70 مليونا في الدفعه الاولى نشروا قضيتهم في العالم عقدوا لهم
المؤتمرات اجلسو مع بوتين اجلسو مع الروس مع
الصينيين ماذا يفعل هنيه انتم اغلقت في سب في وجهه سبل ذهب
الى هؤلاء قد يكون مضطرا قد يكون معذورا الله اعلم خطئه وصوبه بعلم وراعي مشاعر
المسلمين وحال الحرب التي يعيشها اهل الاسلام تكلم بعلم او اسكت بحلم لا تطلق
كلام على عواهنه لا توهن جمع المسلمين راعي احوال
الناس بلادك اولياء امورك يتعاونون مع اليهود مع النصارى مع الصليبيين مع السيخ
مع الهنود مع الوثنيين مع كل دول العالم لماذا سلطتهم الضوء على هنيه
وجعلتم صنعه جريمه نقراء بنظر العالم اسال الله العظيم رب العرش العظيم
ان يرحمك يا هنيه وان يغفر لك ذلتك وان يملا قبر سليمان نارا وان يشفي صدور المسلمين من ممن ظلمهم ‏l

Related Articles