Skip to content Skip to main navigation Skip to footer

كأس العالم رجس من عمل الشيطان

خطبة الجمعة

الشيخ عمر بن إبراهيم أبو طلحة

خطبة غير منقحة

تم انتاج نص هذه خطبة بالذكاء الاصطناعي و لم يتم مراجعتها بعد!

ونعوذ بالله العظيم من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له واشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمدا عبده ورسوله يا ايها الذين امنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن الا وانتم مسلمون اما بعد فان اصدق الكلام كلام الله عز وجل وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه واله وسلم وشر الامور محدثاتها وكل محدثه بدعه وكل بدعه ضلاله وكل ضلاله في النار من صالح دينو مسلم قطه الا شغله الحق عن الباطل وحتى يرى ذلك في قوله وعمله وسلمي لامر ربه وتحكيمه لدينه وكتابه الامام الجليل الحسن البصري وقف يوما في المسجد امام الناس فقال وعظا يا ايها الناس يا بني ادم اياكم ان تستحلوا المحارم وتاتو الجرائم وتركب العظائم ثم تتمنوا على الله الاماني المسلمون شهود الله في الارض يعرضون عمل بني ادم على كتابه الله عمل بالحق من وقر الله عمل بالحق ومن احب ان يعلم ما له عند الله فليعرض عمله على كتاب الله الله العظيم وما خلقنا الا لعبوديته ما خلق الدنيا والاخره وسائر الخلق الا لتعظيمه وهو اهل لذلك كل شيء يصده عن العبوديه فهو حرام او ضلال من عمل الشيطان كاس العالم مباريات كاس العالم من عمل الشيطان تصد الناس عن ربهم وعن ذكره وشرعه وكتابه انا لا احدثكم عن الرياضه ولا عن اجمام النفس في اللهو المباح انا احدثكم عن مالت اليه مباريات كاس العالم والانديه العالميه والعربيه على حالها اليوم والله ما نفخه فيها وزوقها وعظمها حتى تصل لصورتها الحاليه الى عبده الشيطان الكفار يشغلوا الناس بها عن امر الدين فوق البهائم اول من انتشرت الرياضه في المصريين والمغاربه كانت على يد الجنود البريطانيين والانجليز في الاحتلال ولما راى اليهود اثر الرياضه على عقول الشعوب بادروا لاغتنامها علماء صهيون في بروتوكولاتهم في بروتوكول الثالث عشر نصه على ان من ضروري اشغال الناس كافه والمسلمين عامه واغرقهم بالشهوات حتى لا تدري الجماهير ما امامها ولا ما وراءها ولا مايكاد بها ولا لها قالوا سنعمل على نشر المباهج والمسليات ونامر الاعلام والصحفاه حتى تنشر الفن والغناء والطرب والرقصه والمسارح ونخلق للناس قدوات وابطال وهميه ثم نعزز الرياضه وندعمها حتى نشغل الناس بهذه المباريات من العجائب ان اول اتحاد لكره القدم المصري واول فريق عربي مصري يشارك في مباريات كاس العالم كان احتلال اليهودي لفلسطين يا ابن الاسلام انت اكرم من ذلك لا تكون من الغافلين لا تاكل من الذين نسوا الله فانساهم انفسهم الفراغ نعمه الذي يصلح لك في دين ودنيا اللهو اذا خلا عن القصد الصالح والاثر النافع كان حراما انا امرح ونفرحوا بالحرامي وبغير الحق لهم وقبل والنساء متبرجات واختلاط الماجد واجتماع مع فاسقين وفاسقات وشدين وشداد لشعائر الحرام افرح المسلمون بالحرام يا اهل الاسلام مالكم لا ترجونا لله وقارا ان الله لا يحب الفرحين قال مجاهد بل هو مطلق الفرح بامر الدنيا ولا يفرح بامر الدنيا ويطمئن اليها الا غافلا عن امر الاخره لما ذكر ربنا من ادخلهم النار ماذا قال على ذلك بما كنتم تفرحون في الارض بغير الحق وبما كنتم تمرحون ما اسخف عقل مسلما يفرح لغلبه فريق عربي على اجنبي ويعطي ذلك الفرح صبغه نشوه الانتصار في الحرب والرفعه رفع رايه لا اله الا الله في الوقت الذي يسعى اليهود والنصارى والكفار والذنيون لنشر اذلالنا ويخططون ويمكرون ويكيدونا الليل والنهار للانتزاع خيرات بلادنا على مقدسات لكاس العالم دخل اليهود والنصارى والكفار والجزيره العرب هل تعود لكاس العالم نشره العصبيات الجاهليه وما من شانه توهين الصف واضعاف المسلمين بكاس العالم رجالنا اخواننا ابنائنا نراهم يفرحون ويشجعون ويتابعون ويهتمون نراهم والله في موالاه الكفار يغرقون فان لله وانا اليه راجعون ان تشجيع هذه الانديه العالميه ذات الطابعي والتوجهات الكفريه والتي ينشر من خلالها ومن خلال مشاهيرها كل ما حرمه الله ان تشجيعها وتاييدها ومتابعتها والاهتمام بها والتاييد لاعبيها من الصد عن دين الله انظر اين انت يا ابن الاسلام من وقل الله ظهر ذلك في عمله مثل هذه المسائل فيصليه في معرفه انتصارك لدين الله ليس الاجتماع ان تقول الاف والملايين والمليارات والارقام الفلكيه ما لو انفقوها في مشاريع الاسلام وتقريب صورته الناصحه ناصحه البيضاء ونشر الفضيله ومحاربه الشرك لراينا الناس يدخلون في دين الله افواجا والله لو نشروا هذه الاموال في العالم العربي والاسلامي فقط على مشاريع الاسلام وتبييض صورته وتاييد المظلومين ونزله المنكوبين لراينا الدين عز بين اهله يا اخواننا في العراق وسوريا وفي فلسطين اليوم على عباد كاس العالم لكم الله والله لو انفق عشر هذا المال في توضيح الاسلام والجهاد الشرعيه الصحيح لرايت للاسلام شان عظيما في الارض اليوم لعن الله الحكام العملاء ومن ايدهم ومن نصرهم ومن كان لهم عونا على امر الدنيا كاس العالم لكن قلب المؤمن يمتلئ ايضا وحنقا حينما نرى هذه المفاسد الكفريه ولا الاخلاقيه الظاهره ثم نرى اعلام العربي والمسلمين يسعى ليل نهار في تاييدها وحشوها في عقول الناس بل راينا بعض المتمشيخين ومن تزيي بزي السنه يذكر ايات واحاديث لتاييد انتصار فريق عربي على فريق اجنبي ويعطي لفرحته تلك الانتصار في الحرب كما لو عاد الاسلام ظاهرا ابيه مع علمه امثاله ان هذا البلد العربي ينشر الفساد ولا اخلاقيه ليل نهار في سوح بلاده عن طريق حفلات ماجينه يستدعي بها العاهرات والراقصات والفاجرات من اقصى الدنيا الى بلاد الحراميه مع علمه وعلمي امثاله ان السجود والمقابر ان السجون والمقابر قد امتلات وعجت برؤوس دعاه التوحيد المظلومين يا خالد الراشد لك الله نسيك العالم السجون لاجل كاس صنعه اليهود يا خالد الراشد ان انا نحزن للظلم 40 عاما 40 عاما اي ذنب في الاسلام اربعين اربعين عاما في اي شرع ودين الى الله المشتكى اقول ما تسمعون واستغفر الله لي ولكم فاستغفر الله الحمد لله رب العالمين اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين صهيب بن سنان صحابي بدري سابقا متقدم وقف يوما امام الناس شرف المواخر وفاه مفاخر ومواطن الكرامه في الامه فقال وما اجمل ما قال مشاهد رسول الله صلى الله عليه وسلم مشهدا قط الا كنت معه ولا بايع بيعه القط الا كنت حاضرها ولا بعث سريه قط في اول الزمن واخره الا كنت فيه والله ما خاف المسلمون شيئا امامهم الا كنت امامهم الا كنت من خلفه وما جعلت رسول الله صلى الله عليه وسلم قطوه بيني وبين عدو ابدا اسلافنا يعرفون كيف يفتخرون وكيف يفرحون في مصنفه والضياء المقدسي والجماعه عن انس رضي الله عنه قال افتخر الحيا افتخر الحيان الاوس والخزرجي فقال لوسو منا اربعه وقال الخزرجيون منا اربعه فقال الاوسمنا من غسلته الملائكه ومن من اهتز عرش الرحمن لموته سعد بن معاذ ومنا من شهادته تعدل شهاده رجلين ومنها رجل لما مات حملته وحمته الدبر وقال الخزرجيون ومنها اربعه جمع القران كله في صدوره احد سواهم ابو زيد و زيد بن ثابت ابو زيد هذا من عمومه انس بن مالك يفتخرون هؤلاء هم الابطال الذين كانوا بهم يتطاولون محمد بن عبد الله يقول كما روى ابو نعيم في الحليه وغيره دخلت امراه على عمر بن عبد العزيز فقالت له يا امير المؤمنين مات زوجي وترك لي اولاد صغار ولا اريد ان يمن علي احد بمال وانا انا ابنه عبد الله بن زيد بن ثعلبه قتل شهيدا يوم احد انا ابنه بدريا وحدي عمر بن عبد العزيز وقال يا اهل الشام بمثل هذا تفتغروا بمثابه تلحق عمر بن الخطاب وهو في السوق يقول له يا امير المؤمنين هلك زوجي وترك لي صبيه صغارا والله ما يجدون كرها ولا يملكونك ذرعا ولا زرعا واني اخاف عليهم الضبع السنه المجدبه وانا وانا الغفاري الذي شهد الحديبيه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال امير المؤمنين اسكت ثكلتك امك لقد رايت اباها واخاها يحاصران حصرا للكفار زمان حتى افتتحها ولقد اصبحت انا وانت نستفيد سوبر مان هما بعده ابن النعمان قاتل يوم غزوات احد فجاءه سهم غرب فاصاب عينه فسالت وورم وجهه وعينه على خده وكان شابا صغيرا حديث عهد بعرس فحملوه الى النبي صلى الله عليه وسلم فرد عينه ومسح عليها وقرا فهذهب الالم وصف وجهه وصارت احسن عينيه وبعد سنين يدخل ابنه مع رجلين على عمر بن عبد العزيز فيقول عمر انتسبوا اذكروا ابائكم فقال الاول انا ابن فلان تول دار الحكمه وقالت اني انا ابن فلان تورت تولد دار القضاء بدمشق انا ابن القدس انا ابن الذي سالت عينه على خده فردت بكفر رسول الله احسن الرد عمر بن عبد العزيز وقال يا احلى الشعب اليس فيكم من يفتخرك هذا تلك المفاخر لا قعبان من لبن شبابي ماء فعاد بعد ابواله اليوم لما استدار الزمان وتقلبت القلوب والابصار لم تعد المفاهيم تلك المفاهيم الابطال اولئك الابطال ولا القدوات هي القدوات ولا مفاخر البلاد والافراد هي هي تغير كل شيء اليوم في زمان الوهن الاسلام يجيء علي القول من دهماء الناس فيصف حكمه النبي صلى الله عليه وسلم وثباته على الحق وصبره في دين الله بالتناحه ويضع بوستا على صفحته يفتخر به النبوه تحتاج الى تنهى ايها الاستاذ الاكاديمي ما وجدت في لسان العرب كله كلمه كريمه خاليه من التهمه تصف بها نبيك المبارك الا التناحه بالله العظيم تناحه منه هل كان المنافقون والمقبلون والاعلام سيسكت عنه الكائن الاعلام هل كان الشرطه والامن والمحاكم والقضاه والمحامون سيسكتون عنه الله لا دمروه تدميرا رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما لا بواكي له يا اهل العلم يا اهل الفحم نبئوني هل العرف الجاري في استعمال التناحه والتنح ولم تمنح يراد به في مصر والعراق والشام الا الدم بمثل هذا يوصف النبي صلى الله عليه واله وسلم اين محاكمكم اين المفتون اين الوزراء اين المتكلمون فقط لدعاه التوحيد ولمن يتناولوا كباركم بالكلام قديما لما سبب ملوك اوروبا ودني وفرنسا رسول الله صلى الله عليه وسلم الا تخشون من الذرائع وتطاول الاصاغر اللهم اجعل من اذى رسول الله صلى الله عليه وسلم اللهم العمد من اذى المسلمين في حبيبهم وخزه اللهم وخزي كل قادر على منعه ولم يفعل اللهم اخزي كل مسؤول من وزير ونائب ومحامي وقاضي بلخهما بلغ وهو قادر على اخراسه ولم يفعل ماذا تنتظرون منه هل تنتظرون منا ان نقدم شكوى لهيئه الامم للمستمع الدولي نحن نعلم ان الامر ليس في ايديكم لكن اتخذ واجراء لا اقل من ان تحجبوه وامثاله عن تعليم النسخ ايخف هذا بين يديه الطلاب والطالبات ابي مثل هذا يخاطب سيدنا البشر يا الله ابو برزه الاسلم رضي الله عنه اغلب رجل القول لابي بكر اقتله فانتهرني وقال ليس هذا لاحد بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم الله العظيم ايها الاستاذ الاكاديمي يا جناب الاستاذ الله العظيم اذا خاطب نبيه علمنا وادبنا ان نوقره ناديه باسمه المجرد يقول يا ايها النبي يا ايها الرسول يا ايها المزمل وانت تقول تنح والعجيب ان ذلك الاستاذ الحزب الاشعري الكوميدي الساخر جلس معه في مجلس الاعتذار الذي لا يسمن ولا يغني عن جوع فسلك له ومشى ضلاله ولما لا يفعل وهو لا يخاطب وهابيا سلفيا عباد الله الله يقول في كتابه يا ايها الذين امنوا لا ترفعوا اصواتكم فوق صوت النبي ولا تجهر به له بعضكم لبعض ان تحبط اعمالكم وانتم لا تشعرون الله العظيم قال ان الذين يغضوا اصواتهم عند رسول الله اولئك الذين امتحن الله قلوبهم التقوى الله العظيم هو الذي قال لا تجعلوا دعاء الرسول بينكم بعضكم اللهم انا نشكو اليك ضعفنا وهواننا على الناس وقله حيلتي اللهم اننا نشكو اليك خذ لنا القادرين وسكوت المتكلمين اللهم انت حسبنا في كل ظالم خوان بذيء يتطاول على الاسلام واهله اقول له جمهور شعبيه ولا اعرف احد المواصفات واحد وكان في عهد النبي صلى الله عليه وسلم من فضلك والناس بين الوعد وبين العالم يعني الحافظه محمد بن حزم لما صنف في المفتيين من اصحاب النبي صلى الله عليه وسلم والعلماء لم يذكر فيهم ثابته بالمناسبه مع انه معدود في الخطباء اللي هو خطيب النبي ياتون الى رسول الله فيقوم المتكلم فيهم ويريد النبي يفخر بمتكلم من العلماء خالد الراشد المتكلم حتى لما خطا في قصته الكبيره والوافي التي انتصر فيها النبي صلى الله عليه وسلم دعا الى المسيرات والوقوف امام السفرات هناك اشياء ما كان ينبغي له ان يتجاوز فيه العلماء في الزمالك لكن هل يستدعي هذا ان يقبل الالكار وبغلظه يكون على مظلومته المسلمين لكن لما قومي جميعا موافق الحكام الظلمه في حبس وقت للدعاه وان خلاص اسماؤهم في اشياء مسلمون خالد الراشد في اشياء ولا نرضى ان اذهبه ومن هجم في اشياء لكن هذا يعني الظلم فقط

Related Articles